اللغة

(+86) 13867694711

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

الجزء الخارجي من كيس الرمل مصنوع من جلد ستوكات أو جلد PU أو قماش أو قماش أكسفورد ، إلخ ؛ توجد بشكل عام طبقة عازلة مصنوعة من EVA أو رغوة بلاستيكية بين الداخل والحشو ؛ عادة ما يكون ملء كيس الرمل عبارة عن رأس غزل النفايات ، قصاصات من القماش القديم ، قماش أبيض ، وأكياس ، إلخ. هناك نوعان من أكياس الرمل ، أحدهما أكياس الرمل المعلقة ، والآخر أكياس الرمل العمودية (المعروفة باسم أكياس الرمل البهلوانية). إذا كنت ترغب فقط في ممارسة الملاكمة والتمارين الرياضية ، فيمكنك التفكير في اختيار كيس ملاكمة رأسي ؛ إذا كنت تريد أن تصبح ملاكمًا محترفًا ، فيجب أن تكون قادرًا على اختيار النوع المعلق. بالطبع ، يمكنك أيضًا الاختيار وفقًا لتفضيلاتك واحتياجاتك. كيس الرمل المعلق قوي ومتين للغاية ، ولكنه أكثر صعوبة في التثبيت. يحتاج إلى مسامير لإصلاح الحبل. النوع العمودي أكثر ملاءمة ويمكن نقله ووضعه حسب الرغبة. من الأفضل التثبيت من النوع المعلق.

بشكل عام ، يمكنك استخدام خطوات جسمك بمرونة عند ممارسة اللكمات المستقيمة واللكمات المتأرجحة واللكمات العلوية باستخدام أكياس الرمل المعلقة ، ومن الأفضل لتدفق الجسم وتكتيكات المراوغة لمحاكاة القتال الفعلي. النمط العمودي لا يفضي إلى سرعة الجسم ، ولكنه مناسب لتدريب القوة الثابتة ، والملاكمة المركبة ، ويمكن أن يعزز الوعي بالملاكمة المشتركة. عند اختيار كيس الرمل ، يجب أن تفكر في حجم كيس الرمل. إذا كنت ترغب فقط في ممارسة الرياضة واللكم من حين لآخر ، فيمكنك اختيار كيس رمل مقاس 80 سم إلى 120 سم ؛ إذا كنت ترغب في محاربة الملاكمة أو الملاكمة التايلاندية ، فيجب عليك اختيار حجم كبير يبلغ 160 سم أو أكثر. أكياس الرمل. كيس ملاكمة ثقيل قائم بذاته للتدريب على الملاكمة يقدم المصنع الاحتياطات الخاصة باختيار أكياس الرمل.

1. عادة ما يتم تعبئة أفضل كيس ملاكمة للتدريب على الملاكمة بقوة ومصنوع من الجلد. كلما كان كيس التثقيب محشوًا ، كان الثبات أفضل ، ويمكن تثقيبه باستمرار.

2. عند التدريب باستخدام كيس الرمل ، قف بحزم وقم باللكم وتحرك حول كيس الرمل. بعد كل مجموعة من اللكمات ، قم بضربه وانتقل إلى اليسار أو اليمين ، وتجنب من جانب إلى آخر ، ثم قم بالهجوم المضاد. يجب أن تكون ممارسة استخدام أكياس الرمل بعد ممارسة الضربة الجوية. بدءًا من الضرب الأساسي ، قم بزيادة القوة تدريجياً.

3. لترتيب عدد التمارين ، والشدة ، وعدد مرات التكرار ، والفاصل الزمني ، وطرق الراحة.